رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والد بوسي.. تجاهلته طويلا وتقربت منه قبل الوفاة بأسبوعين (شاهد)

بوسي و والدها
بوسي و والدها

رحل والد المطربة الشعبية بوسي بعد صراع طويل مع المرض وتم تشييع الجثمان في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة الإشارة وسط حضور عدد من أهالي المنطقة وأبنائه.

 

اقرأ أيضًا 

وفاة والد المطربة بوسي بعد صراع طويل مع المرض

 

بوسي تتجاهل خبر وفاة والدها

وفوجئ الجميع بعدم اهتمام بوسى بخبر وفاة والدها وأنها لم تعلن عنه، وذلك بسبب العديد من الخلافات بينهم منذ سنوات طويلة.

 

 

وطيلة السنوات الماضية، لم تهدأ وتيرة الخلاف بين بوسي ووالدها، الأمر الذي أثار جدلًا كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

  

أسباب الخلاف بين بوسي ووالدها 

بدأت الحكاية عندما ظهر محمد شعبان، والد المطربة بوسي في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يشكو فيه ابنته، بسبب تجاهلها له في مرضه وعدم إنفاقها عليه.

 

 

وترجع الأزمة بين بوسي ووالدها، منذ أن انفصل عن والدتها وهي في سن الصغر وإهماله لها ولوالدتها وعدم اطمئنانه عليها لسنواتٍ عديدة مما حدث فجوة كبيرة بينها وبينه.

 

أرجع والد بوسي، معاملتها السيئة له ومقاطعتها بسبب والدتها قائلًا:"والدتها زرعت بداخلها حاجزًا ضدي كما تفعل أغلب الأمهات المنفصلات عن أزواجهن؛ ما جعلها تكبر وبداخلها هذا الحاجز الذي يكبر معها يوما بعد يوم".

 

أول رد مع بوسي بعد أزمتها مع والدها

رد بوسي على اتهامات والدها خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له من قبل الجماهير، وقالت

خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلى"، إن والدها لم يكن له تواجد في حياتها منذ أن ولدت وكانت والدتها هي التي تتكفل بكامل رعايتها حتى أن توفيت، مشيرة إلى إن بعد وفاة والدتها لم يكن له أي دور أو ظهور في حياتها إلا في حال احتياجه للأموال فقط لا غير.

 

 

استمرت بوسي في مقاطعتها لوالدها، وتزوجت خلال الأشهر الماضية من مصفف الشعر الشهير هشام ربيع، ولم تقدم الدعوة إلى والدها ولم تشركه في الأمر ولم تطلعه على الزيجة من الأساس.

مصدر مقرب يكشف قرب بوسي من والدها في أيامه الأخيرة

كشفت مصادر مقربة من بوسي ووالدها، بأنها كانت على علاقة جيدة مع والدها قبل أسبوعين من وفاته،  وكانت هي وزوجها على تواصل معه في الفترة الأخيرة، وفي عيد الأضحى، أرسلت مبلغ مالي وخروف أضحية، ذلك بوادر الصلح بينهما؛ لإنهاء أزمتهما الأخيرة.