رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمعة.. ختام حفلات عبدالحليم حافظ بالـ "هولوجرام"

عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ

يحظى محبو العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بليلة ختامية مميزة لأغانيه عبر تقنية "هولوجرام"، وذلك يوم الجمعة داخل أحد المراكز التجارية الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

يبدأ الحفل في الساعة الـ 8 والنصف، وجاءت الليلة الثالثة من الحفل بعد الإقبال الكثيف على الحفلين السابقين خلال الأسبوع الماضي.

شهدا الحفلان حضور عدد ضخم من محبي العندليب، مع تقديم عدد من أجمل أغاني حليم ومنها "قولوله، جبار، كان يوم حبك، ياواحشني، بتلوموني ليه، أسمر ياأسمراني".

 

يأتي الحفل بعد نجاح التجربة في دبي، والتي شهدت حضور كامل العدد من محبيه ومتابعيه من جميع الدول العربية، إضافةً إلى استخدام أحدث الوسائل والتقنيات لخروج الحفل بشكل يجذب انتباه الحضور ومسامعهم.

 

في السياق الاحتفالي نفسه، قدمت الشركة المنظمة معرضًا خاصًا بمقتنيات العندليب الموسيقية والشخصية، منها "المذياع الخاص به وبعض الآلات الموسيقية التي كان يعزف عليها، وبعض مقتنياته الخاصة.

حفلات عبدالحليم حافظ

تتضمن تقنية "هولوجرام" ظهور العندليب على المسرح بشكل متعدد الأبعاد، يعطي صورة متحركة

طبيعية لها،باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، لتعطي المشاهد شعورًا مرئيًا ومسموعًا لاستعادة ظهوره على المسرح.

يتم استخدام "هولوجرام" للمرة الأولى للعندليب في مصر، إذ تم استخدامها سابقًا لكوكب الشرق أم كلثوم في قصر عابدين، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد، الذي تضمن باقة غنائية تاريخية لأم كلثوم من خلال التقنية التي تم تقديمها مع إمكانيات تكنولوجية متقدمة من حيث الديكور والمسرح والإضاءة.

 

عبدالحليم حافظ هولوجرام

 

سيقام الحفل في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي، وتوفير وسائل التعقيم وقياس الحرارة في أركان الحفل للحفاظ على سلامة الحضور.

اقرأ أيضًا..نظرًا للإقبال الكبير.. ليلة إضافية بالـ هولوجرام" لـ عبدالحليم حافظ