رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل شخصية أحمد مكي في مسلسل "الاختيار"

أحمد مكي
أحمد مكي

 يواصل المخرج بيتر ميمي وأبطال مسلسل "الاختيار 2" تصوير مشاهدهم، الذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

اقرأ .. أحدث ظهور لـأحمد مكي مع ببغاواته (شاهد)

 

ويجسد النجم أحمد مكي شخصية ضابط شرطة، ينحرف عن المسار الصحيح ويتورط مع الجماعات الإرهابية، قبل أن ينال النهاية التي يستحقها، وهي الفكرة التي نشأت على أساسها فكرة مسلسل "الاختيار".

 

ويشارك "مكي" في بطولة المسلسل بجانب النجم كريم عبدالعزيز، إذ يواصل التصوير لـ14 ساعة يوميًا، وذلك تنفيذًا للخطة التي وضعها المخرج بيتر ميمي، مع شركة سينرجي للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، حتى يتمكنوا من عرضه، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

والمسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء

أبو اليزيد، ومحمد علاء، وإسلام جمال، وأحمد شاكر.

 

وأعلنت شركة سينرجى عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إذ يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، إذ من المتوقع أن تقدم سينرجى عملًا ضخمًا للغاية، خصوصًا في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.