رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد يدين العملية الإرهابية بالاسكندرية

الدكتور السيد البدوي
الدكتور السيد البدوي شحاتة

أصدر حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي شحاتة بيانًا أدان فيه العملية الإرهابية التي استهدفت مدير أمن الاسكندرية ومساعده مؤكدًا أن هذه العملية هي محاولة يائسة من جماعات الاٍرهاب الذين يلفظون أنفاسهم الأخيرة بعد ان تم القضاء عليهم في كافة أنحاء القطر.

وأكد رئيس الوفد أنه لا توجد دولة في العالم تخلو من مثل هذه الخلايا البائسة واليائسة بل أن مصر بعد انتهاء العملية سيناء ٢٠١٨ ستعتبر من اكثر دول العالم أمنا وأمانا وخلوا من خفافيش الظلام الذين لا يعرفون إلا لغة القتل والإرهاب وترويع الآمنين. 
وأكد الوفد في ختام بيانه أن إرادة المصريين وعزيمتهم ووحدة صفهم لا يمكن أن تنال منها أو ترهبها أو تروعها تلك الأعمال الخسيسة وأن هذا

سوف يتجلى واضحا للقتلة أعداء الحياة يوم ٢٦ مارس عندما يخرج المصريون ليثبتوا أن هذه المحاولات لن تؤثر فيهم ولن تمنعهم من أداء واجبهم الوطني من أجل حياة أفضل وأكثر أمناً ورخاءً لأبناء الوطن. 
كما توجه الوفد في بيانه بخالص عزاؤه لأسرة وزارة الداخلية في الشهيدين الذين سقطا اليوم فداءً لأمن وسلامة واستقرار مصر و المصريين مؤكدا أن عزاؤنا أنهم أحياء عند ربهم يرزقون في جنات نعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين .