رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزيرة الهجرة: هناك توجيهات من الرئيس السيسى بتطوير صناعة الغزل والنسيج

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، على أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بتطوير صناعة الغزل والنسيج، لافته إلى أنه حان الوقت لنتناقش مع علماء مصر بالخارج بتطوير هذه الصناعة الهامة.

 

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، خلال ثانى الجلسات الحوارية لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة المرتقب، وذلك بمشاركة عدد من خبراء مصر بالولايات المتحدة الأمريكية فى مجال تطوير صناعة المنسوجات واستخدامات البلازما النووية فى الغزل والنسيج، لمناقشة تطوير قطاع صناعة الغزل والنسيج، أن الوزارة حريصة على ربط جميع المصريين فى الخارج وربط العقول والطيور المهاجرة بقضايا وهموم الوطن الأم مصر، والاستفادة من تجاربهم وخبراتهم فى تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة "مصر 2030".

 

وهذه الجلسة تعد الجلسة الثانية ضمن الجلسات الحوارية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، والذي بدأت فعالياته بمشاركة البارونة نعمت شفيق، وعدد من رجال الصناعة والاستثمار.

 

وانطلقت مساء اليوم، السبت، الندوة الحوارية الثانية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وممثل عن السيدة وزيرة التجارة والصناعة.

 

 كما تدير الندوة رائدة الأعمال سارة البطوطي، بمشاركة نخبة من أبرز خبرائنا بالولايات المتحدة الأمريكية وعدد من رجال الصناعة في مصر، وذلك لبحث ومناقشة مستقبل صناعة الغزل والنسيج في مصر.

 

اقرأ أيضًا: 

انطلاق الجلسة الثانية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة" لوزارة الهجرة

وزير قطاع الأعمال: نبذل جهودا كبيرة لإعادة إحياء صناعة القطن المصري