عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجهاز الفني لمنتخب مصر يحدد بديل حمدي فتحي استعدادًا للمغرب

حمدي فتحي
حمدي فتحي

 تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر صدمة قوية بتأكد غياب لاعب الوسط حمدي فتحي عن الفراعنة في مواجهة المغرب، المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا.

 

 تعرض حمدي فتحي لإصابة عضلية أثناء المشاركة في مباراة مصر وكوت ديفوار، وسيغيب اللاعب عن منتخب مصر في المباراة المقبلة أمام المغرب، ومازال المدير الفني كروش حائرًا في تحديد البديل المناسب.

 

 قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس: "لم يتطرق الجهاز الفني للمنتخب الوطني لصدمة غياب الشناوي وحمدي فتحي عن مباراة المعرب المقبلة، بعدما أكدت الأشعة صعوبة لحاقهما بالمباراة المرتقبة الأحد المقبل".

 

وواصل: "قال كيروش لمعاونيه أنه سيبحث بديل حمدي فتحي في تدريب الغد، فيما لا توجد أزمة في غياب محمد الشناوي بعدما أثبت محمد أبو جبل جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة".

 

 وتابع: "أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، أن إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، عبارة عن شد في العضلة الخلفية، بينما إصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما غدًا لأشعة لتحديد برنامج العلاج والتأهيل".

 

 حقق منتخب مصر الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، وضرب منتخب مصر موعدًا مع شقيقه المغربي حيث سيلتقي الطرفان يوم الأحد المقبل الموافق 30 يناير الجاري، في الدور ربع النهائي من البطولة في مواجهة ستكون في غاية الصعوبة على المنتخبين.