رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التاريخ يمنح بروسيا دورتموند الأفضلية أمام مانشستر سيتي

يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لاستقبال ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سيغنال ايدونا بارك في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا .

 

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند :

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق بوروسيا دورتموند في مواجهة السيتي، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل 5 مرات شهدت تحقيق الفريق الألماني الفوز في 3 مواجهات، وفوز السيتيزن في مباراة واحدة، بينما حضر التعادل في مباراة وحيدة أيضًا .

 

وسجل بروسيا دورتموند 7 أهداف في شباك مانشستر سيتي، بينما سجل السماوي 4 أهداف في شباك الفريق الألماني، ومن المتوقع أن تحظى مباراة اليوم بمتابعة كبيرة نظرًا للجماهيرية العالية التي يتمتع بها كلا  الفريقين .

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند :

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد بوروسيا دورتموند اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021، حيث ستنطلق في

تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات .

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند :

ستكون مباراة السيتي ضد دورتموند منقولة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي، كما ستذاع عبر قنوات Match Football 1 و beIN Sports HD 3 English و Sky Sport 2 HD Germany الحاصلة على حقوق نقل اللقاء .

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد الاتحاد في إنجلترا، سجل أهداف الفريق الإنجليزي دي بروين و فيل فودين، بينما سجل ماركو رويس هدف الفريق الألماني .