رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يجهز ملفًا كاملاً عن أزمة مباراة الأهلي للرد على اتحاد الكرة

بوابة الوفد الإلكترونية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجهيز ملف كامل عن أزمة مواجهته أمام الأهلي التي لم يحضر فيها بداعي سوء الأحوال الجوية وتعطل الحافلة في الطريق للملعب.

حيث تقرر تجهيز ملف كامل مع المستشار القانوني للنادي محمود خالد مدير الشؤون القانونية، لإعداد الملف من أجل إرساله إلى المحكمة الرياضية وتصعيد الأمر بعد قرارات اتحاد الكرة ضد النادي.

في حين يحرص مرتضى منصور رئيس الزمالك على تجهيز فيديو في الوقت الحالي، للرد على اتحاد الكرة، خاصة وأنه أرسل كافة الحيثيات وأسباب عدم ذهاب الفريق الأبيض إلى الملعب، رغم توجههم من النادي بعمل من الجهات الأمنية.

عقوبة الزمالك من اتحاد الكرة

وكان اتحاد الكرة قد قرر اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز التي كان محددا لها يوم الاثنين الماضي

وتخلف عنها فريق نادي الزمالك، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.