رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد نشره صور مع ناشئات ليفربول .. أبرز ما تناوله حوار الفتيات مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر النجم المصري محمد صلاح، في حوار مع فريق ناشئات نادي ليفربول تحت 9 سنين، لبرنامج "كوب كيدز"، والذ نشره الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

ووجه ناشئات نادي ليفربول الإنجليوي عدة أسئلة للنجم المصري محمد صلاح، وكان خلال الحوار إختبار من جانب فتيات فريق ليفربول حول بعض الكلمات "العامية" التي يستخدمها سكان المدينة، حيث اعترف بحاجته لتحسين لغته الإنجليزية بعدما عانى من عدم فهم بعض الكلمات.

 

ودار بين فخر العرب وفتيات النادي العديد من المواقف الطريفة، وانتهى الحوار بطلب من الفتيات بلمس شعر محمد صلاح، الذي رحب ضاحكًا بالطلب.

 

وعن حبه للقطط، أوضح محمد صلاح، أن ابنته مكة تملك في المنزل قطتين "بوس وسكراب"، وأعرب عن سعادته بإندماج وتفاعل جماهير ليفربول

لحظة تسجيلها الأهداف في ختام الموسم السابق، أثناء وجودها معه في التمرين.

 

واستغل الفتيات، وجودهن مع محمد صلاح، ليطرحن عليه سؤالًا أخر، حول وصف والدته له أنه "مهذب"، ليرد ضاحكًا :" "لكنها لا تعلم ما يحدث وراء الكواليس".

 

وأصيب النجم العالمي محمد صلاح، في الكاحل خلال مشاركته أمام ليستر سيتي، يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذى انتهى بالتعادل 1-1.