عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرَّف على موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري.. والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك وإنبيأرشيفية
مباراة الزمالك وإنبي"أرشيفية"

 تتوجه أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب بتروسبورت، لمتابعة المواجهة القوية والمرتقبة بين الزمالك وإنبي، ضمن منافسات الجولة 22 للدوري الممتاز.

 يسعى الفريق الأبيض إلى تقديم عرض قوى في مباراة اليوم، يحقق من خلاله الفوز واستمرار الحفاظ على قمة جدول المسابقة التى يتصدرها برصيد ٤٨ نقطة.

 

 موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

 تنطلق مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري

 تنقل مباراة الزمالك وإنبي بالدوري الممتاز عبر قناتي النيل للرياضة، وonsport بصوت المعلق حاتم بطيشة.

 

 يدخل أبناء القلعة البيضاء المباراة تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس، بهدف استعادة التوازن بعد التعادل الأخير 1/1 مع نصر حسين داى الجزائرى فى الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ما أدى إلى حالة من الغضب الجماهيرى سواء ضد المدير الفنى، أو اللاعبين.

 استعد الزمالك للمباراة جيدًا بعد أن حصل على راحة لمدة يوم واحد، عقب مباراة حسين داى، حيث أدى اللاعبون مرانهم خلال اليومين الماضيين، وركز جروس على النواحى التكتيكية وخطة المباراة، بعد أن درس المنافس جيدًا، من خلال مشاهدة لقاءات عدة مع معاونيه للفريق البترولى.

 حرص "جروس" على تصحيح الأخطاء التى سقط فيها لاعبوه أمام الفريق الجزائرى، خصوصًا ظاهرة إضاعة الفرص الفرص السهلة، وعدم التمركز الجيد فى خط الدفاع، والتركيز على التسديد على المرمى من اتجاهات عدة، ولعب الكرة من لمسة واحدة.

 أكد المدير الفنى، أن لقاء إنبى مهم مثل أي مباراة يخوضها الفريق، نسعى من خلالها لهدفنا بتحقيق الفوز، بصرف النظر عن مستوى المنافس، أو موقعه فى جدول المسابقة.

 في المقابل، استعد فريق إنبى تحت قيادة على ماهر جيدًا للقاء، من خلال التدريبات اليومية على ملعب بتروسبورت، ركز خلالها على الجانب البدنى، بعد أن تلاحظ انخفاض المعدل البدنى للاعبين فى الشوط الثانى فى المباريات الأخيرة، كما قام بالتركيز أيضًا على الجوانب الخططية، مشددًا على أهمية اللقاء، خصوصًا أن المواجهة مع فريق يتصدر قمة الدورى ويضم لاعبين لديهم مهارات فردية عالية.

 يسعى المدير الفنى إلى تحقيق نتيجة جيدة لتعويض الخسارة الأخيرة، التى منى بها أمام الأهلى 1/2، وأثارت جدلًا كبيرًا بعد إلغاء هدف صحيح للفريق البترولى، ويحتل الفريق البترولى المركز الـ١٥ برصيد ٢١ نقطة من ٢١ مباراة.

 يعتمد على ماهر على لاعبيه عمرو حسام فى حراسة المرمى، وعلى فوزى، ورامى صبرى، وأحمد صابر، وعمرو الحلوانى، ومحمود توبة، وشيزار، ورمضان محمود غالى، وأحمد شكرى، ومحمود قاعود.