رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جاتوزو: رونالدو لاعب كبير.. وذلك سبب عدم إشراك هيجواين

جاتوزو
جاتوزو

أبدى جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق ميلان حزنه لخسارة لقب السوبر الإيطالي بعد الهزيمة من يوفنتوس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الأربعاء، على ملعب الجوهرة المشعة.

وقال جاتوزو في تصريحات عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة بين الفريقين، وحاولنا الفوز، ولكن تلك هي كرة القدم كل شيء وارد بها، وسنعمل على علاج الأخطاء التي وقعنا فيها لتجنبها في المستقبل".

وأردف "لم أعط تعليمات خاصة بمراقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو بلا شك لاعب مميز ويعرف جيداً كيف يسجل الأهداف، ولكني تحدثت مع لاعبي الميلان بضرورة الحذر ومراقبة لاعبي يوفنتوس جميعًا بشكل قوي، ولم أصدر تعليماتي بخصوص رونالدو فقط".

وواصل "هيجواين لم يكن جاهزاً بنسبة 100% للمشاركة في المباراة،

ولذلك ففضلت عدم الدفع به، فأنا اعتمد على اللاعب الجاهز بنسبة 100% فقط، ولكن دون شك هيجواين لاعب كبير وبإمكانه صناعة الفارق، وكان سيشارك بكل تأكيد في حال جاهزيته".

وعن خوض المباراة في السعودية أشار "لم أكن أملك معلومات عن الجماهير أو ملعب المباراة، ولكن عندما جئت إلى هنا وجدت استقبالاً حافلاً، وحضورا مميزا من الجماهير الذين أشكرهم بشدة، كما أن الأستاد الذي خضنا عليه المباراة رائع ومجهز بكل الإمكانيات وسعدت لتواجدي هنا".