عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وزيرا القوى العاملة والنقل يبحثان قضايا العمال

خلال اللقاء
خلال اللقاء

التقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، بديوان عام الوزارة، الفريق كامل الوزير، وزير النقل، لمناقشة بعض المشكلات التي تواجه العمال مع الهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل .
أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، على ضرورة التواصل فيما بين رؤساء الشركات ، بما فيه صالح العمل والعمال، وهو ما يسهم في حل  كافة المشكلات وتوضيح أسس وقواعد العمل وحقوق كلا الطرفين .
وأكد وزير القوي العاملة، أن الوزارة على أتم الاستعداد للتعاون في تنفيذ بعض البرامج والندوات التوعوية لممثلي الشركات التابعة لوزارة النقل بأهمية التواصل مع العمال وحقوق طرفي العملية الإنتاجية وواجباتهم ، وفي نفس الوقت تنظيم ندوات للعمال لتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم وحرصهم علي  العملية الإنتاجية للأفضل دائما وتحقيقه  لأن ذلك فيه استمرار حصولهم علي كافة المزايا التي يحصلون عليها .
كما قام الفريق كامل الوزير، وزير النقل بعرض بعض القضايا المهمة التي تحتاج مناقشة بشأنها بما يخص

العمال داخل الشركات.
وتم الاتفاق علي قيام وزير النقل، بعقد لقاءات دورية مع 3 نقابات تتبع قطاع النقل وهيئاته وشركاته لبحث كافة المشكلات التي تهم العمال في قطاعات السكك الحديدية والنقل البحري والبناء والأخشاب ، ويحضرها وزير القوي العاملة .
في نهاية اللقاء أهدى وزير القوى العاملة هدية تذكارية للفريق كامل الوزير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لأشرف الخلق محمد صلي الله عليه وسلم .
حضر  اللقاء  من جانب وزارة القوي العاملة، إيهاب عبد العاطي المستشار القانوني للوزارة،، وهلال مأمون مدير عام الاتفاقيات  والمؤتمرات  بالعلاقات الدولية  ، ووفد من القانونيين من وزارة النقل