رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالمتابعة المباشرة لشفط وكسح مياه الأمطار

محافظ القاهرة يتفقد
محافظ القاهرة يتفقد

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اتخذت كافة التدابير والاحتياطات اللازمة نظرا للظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة، وحالة من عدم الاستقرار في الطقس.

 

وقال محافظ القاهرة، أنه يتابع بنفسة من شوارع القاهرة وغرفة الأزمات المركزية على مدار الساعة ، مشدد على جميع رؤساء الأحياء وكافة الجهات المعنية باتخاذ درجة الاستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

 

وناشد المحافظ  المواطنين باتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه الظواهر الجوية،ويهيب بالمواطنين الاطمئنان وعدم الانزعاج،والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة وبمختلف احياء المحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

 

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قرر تعطيل الدراسة بجميع مدارس القاهرة غدًا الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ لسوء الأحوال الجوية.

 

وشهدت عدة مناطق متفرقة بمحافظة القاهرة تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة، اليوم الاثنين ودفعت أجهزة المحافظة بمعدات شفط المياه بأماكن تجمع مياه الأمطار ومطالع ومنازل الكبارى والأنفاق، لشفط المياه ومنع تراكمها بالتزامن مع سقوط الأمطار، وحرص اللواء خالد عبدالعال على التواجد بمنطقة مدينة نصر لمتابعة الموقف بنفسه .