رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مد فترة معرض «أهلا مدارس» حتى السبت المقبل

ارشيفية
ارشيفية

أعلن المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية رئيس غرفة القاهرة التجارية مد فترة معرض "أهلا مدارس"، الذي تنطمه الغرفة حاليا بمركز المؤتمرات بمدينة نصر بالتعاون مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية، حتى يوم السبت المقبل، حيث كان مقررا أن ينتهي يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقال العربي، في بيان اليوم السبت، إنه "تم مد فترة المعرض بناء على رغبة وطلب الجمهور لتحقيق أكبر استفادة من الخصومات على السلع، والتي كانت سببا واضحا في زيادة المبيعات.. منوها بأن تقرير الغرفة عن المعرض منذ افتتاحه حتى الآن يشير إلى الإقبال الشديد من كل مناطق المحافظة، مما دفع إلى مد المعرض لدعم البسطاء الذين يرغبون في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية".

 

وأشاد بدور وزارتي التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع غرفة القاهرة في إنجاح المعرض ودعم المواطنين، خاصة محدودي الدخل تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمساندة المواطنين البسطاء، خاصة أثناء المواسم، مشيراً إلى أن المعرض يعد من ضمن المعارض الكبرى المتخصصة في مستلزمات المدارس على مستوى الشرق الأوسط.


وأضاف أن السلع التي يضمها المعرض تتميز بتخفيضات مناسبة تفيد كل الأسر، حيث تتراوح ما بين 25 إلى 50%، ما أدى إلى حالة رواج للسلع وزيادة المبيعات بشكل ملحوظ.