رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابطة خريجي الأزهر تكرم ٣٥ وافدًا فى مسابقة القرآن

عبد الفضيل القوصى
عبد الفضيل القوصى

كرمت الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الطلاب الفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي نظمتها للطلاب الوافدين بالتنسيق مع برلمان الطلبة الوافدين بالأزهر الشريف، بلغ عدد الفائزين 35 طالبًا وطالبة.

قال أسامة ياسين - نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة  إنَّ عدد الطلاب الفائزين في المستوى الأول - القرآن كاملاً بلغ 25 طالبًا تم منحهم جائزة مادية بقيمة 1000 جنيه لكل طالب، وفي المستوى الثاني ثلاثة أرباع القرآن 10 طلاب منح كلا منهم ما بين 500 جنيه و 300 جنيه.

كما أشاد د. محمد عبدالفضيل القوصي بمستوى الطلاب في حفظ وتلاوة القرآن الكريم ناصحًا إياهم قائلا: "عليكم بالتمسك بمنهاج القرآن الكريم فبتمسككم به صلاح دينكم ودنياكم، واعلموا أنكم بحفظكم وتلاوتكم لكتاب الله تتعبدون به وتتقربون به إلى الله قال تعالى: {إن الذين يتلون

كتاب الله وأقاموا الصلاة وأنفقوا مما رزقناهم سرا وعلانية يرجون تجارة لن تبور} (فاطر:29)، فصابروا وحافظوا على هذا الجهد العظيم، ونحن كمسئولي الرابطة نعمل على بذل المزيد من الجهد ومد يد العون لكم لتيسير ذلك عليكم، وذلك بإقامة دروس التحفيظ والتلاوة  والتفسير على أيدى المتخصصين وإقامة المسابقات القرآنية كل عام لتفعيل دوركم للمشاركة في كل ما من شأنه ترسيخ القيم النبيلة وبث روح التنافس  بينكم في حفظ كتاب الله تعالى والتشجيع على تلاوته تلاوة صحيحة بعيدًا عن التحريف والتشويه.