عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العبد" يزور أفراد الأمن والموظفين المصابين

بوابة الوفد الإلكترونية

اطمأن الدكتور أسامة العبد, رئيس جامعة الأزهر, على صحة العميد خالد فهيم, نائب مدير أمن الجامعة وأفراد الأمن المدنى أمير لطفى وأحمد حمدى الذين اعتدى عليهم من قبل الطلاب الملثمين داخل الجامعة.

وأكد العبد على أن مجهودهم لن يضيع هباء وأن الله سيمنحهم الأجر والثواب الجزيل جزاء ما يقدمونه للجامعة فى سبيل استمرار تلقي الطلاب للعلم.
وقال العميد خالد: نحمد الله على كل حال فهذا قدرنا ولن نتخلى عن الأزهر مهما حدث حرصا على الطلاب المتفوقين الراغبين فى تحصيل العلم ومن فضل الله علينا أننا نصاب فى محراب العلم وأملنا فى الله كبير أن يتم شفاؤنا على خير ويجزينا عن عملنا خير الجزاء، مبديا دهشته من حمل الطلاب للسلاح والشوم والعصى وهدفهم تخريب كليات الجامعة .
وأضاف  أحمد حمدى وأمير لطفى أنهما يعاملان الطلاب كأخوة مستنكرين

ماحدث معهم اليوم من اعتداء عليهم من قبل بعض الطلاب الذين خرج سلوكهم عن المألوف.
ومن جانبه أوضح الدكتور مصطفى عبدالسلام أستاذ الجراحة العامة ومدير عام مستشفى الزهراء الجامعى أن حالة العميد خالد مستقرة موضحا أنه أصيب بكدمات فى الوجه وسحجات فى الرأس إضافة إلى كسر ببعض سلميات اليد تحتاج إلى تدخل جراحى لتركيب شريحة بلاتين.
وأشار عبد السلام إلى أن العميد خالد يتلقى العلاج ويتناول بعض الأدوية من أجل التغلب على الالتهابات الموجودة وفور الانتهاء من تناول العلاج سيتم التدخل جراحيا لإصلاح الكسر.