رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شومان: متابعة الدراسة بالمعاهد الأزهرية ستستمر فى الأجازات

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر فضيلة الدكتور عباس شومان  - وكيل الأزهر – قرارا بإحالة رئيس منطقة أسوان الأزهرية ومسئولي الادارة الهندسية ومسئول إدارى بالمنطقة إلى التحقيق بسبب التهاون وتشغيل معهد  "دراو  الإعدادى " رغم صدور قرار بالإزالة للمعهد ,حيث أسفر الفحص الذي تم من قبل اللجنة المشكلة بمشيخة الأزهر عن إدانة رئيس المنطقة و2 مهندسين وإدراي بالإدارة الهندسية .

 

كما قرر وكيل الأزهر إحالة مدير عام منطقة المنيا ومدير إدارة المكتبات ومسئول توريد الكتب بالمنطقة إلى التحقيق وينقل إلى وظيفة غير قيادية ونقل  مدير إدارة المكتبات ومسئول توريد الكتب خارج المنطقة وذلك للتكاسل وعدم توزيع الكتب الدراسية على طلاب المعاهد الإعدادية "19" كتابا  والمرحلة الثانوية " 9"كتب .

من ناحية أخرى أسفرت التحقيقات التي تمت مع المحالين للتحقيق بمعهدي القاهرة والبرامونى عن احتساب

يوم 14 نوفمبر انقطاع عن العمل ولا يستحقون عليه أجرا لعدد 53 مدرسا  وخصم ثلاثة أيام من ثلاثة مدرسين وخصم 5أيام من شيخي معهدي  البراموني والقاهرة وخصم 4 أيام من مدرس ويومان من مدرس آخر .
ومن جانبه قال وكيل الأزهر إن تعليمات فضيلة الإمام الأكبر واضحه وصريحة بأنه لا مجال للمقصرين في الأزهر, ومعاقبة كل من يتكاسل عن أداء عمله, ومكافأة المتميزين, إيمانا بمبدأ تطبيق الثواب والعقاب ,مؤكدا أن متابعة الدراسة بالمعاهد الأزهرية ستستمر حتى في أيام الإجازات .