رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نصف مليون حاج يؤدون الجمعة بالمسجد النبوي

المسجد النبوي
المسجد النبوي

أدى أكثر من نصف مليون حاج من ضيوف الرحمن ومن المواطنين والمقيمين والزوار صلاة آخر جمعة في شهر ذي الحجة لهذا العام 1434هـ في رحاب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة تحيطهم عناية الله وتظلهم رحمته وتغشاهم السكينة والوقار.

وقد توافد حجاج بيت الله الحرام زوار طيبة الطيبة منذ وقت مبكر إلى المسجد النبوي الشريف، لأداء صلاة الجمعة، والتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، في جو مفعم بالطمأنينة والأمن والأمان والسكينة.

داعين المولى العلي القدير أن يتقبل حجهم بذنب مغفور وعود حميد إلى أهليهم وذويهم, حيث تأهب عشرات الآلاف من حجاج بيت الله الحرام زوار المسجد النبوي الشريف

لمغادرة المدينة المنورة عائدين إلى بلدانهم بعد أن من الله عليهم بأداء فريضة الحج بكل يسر وسهولة وطمأنينة وسط عناية ورعاية فائقة، وخدمات وطاقات متنوعة وضعت جميعها في متناولهم.
وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وبمتابعة وإشراف ميداني من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة المنورة.