رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رحلاتها إلى الأراضى المقدسة

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف شركة مصر للطيران رحلاتها الجوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضى المقدسة وتنهى جسرها الجوى لهذا العام يوم الأربعاء القادم.

تقوم الشركة حتى الأربعاء بنقل 74 ألفا و219 حاجا على مدى 18 يوما ابتداءً من يوم 22 سبتمبر الماضى الذى اقلعت فيه أولى الرحلات من مطار برج العرب بالإسكندرية.
صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تم اليوم السبت تسيير 18 رحلة نقلت 3900 حاج من حجاج قرعة كفر الشيخ والتضامن والشركات السياحبة والتضامن والترانزيت من حجاج جنيف ولندن ودار السلام وأبوجا وميلانو ونيويورك إضافة إلى رحلات الحجاج الفلسطينيين وحجاج نيجيريا من أبوجا.
وأضاف أن الشركة تقوم غدًا الأحد بتسيير 20 رحلة تقل 4000 حاج من حجاج قرعة القاهرة والسياحة والتضامن ورحلات الترانزيت على أن تكون آخر

رحلة لحجاج القرعة بعد غد الثلاثاء ويوم الأربعاء لحجاج السياحة.
وقال إنه لن يسمح بسفر الركاب الحاصلين على تأشيرات زيارة للسعودية حتى يوم 15 أكتوبر الحالى، وأشار كمال إلى أن بعثة حج مصر للطيران تغادر القاهرة مساء الأربعاء وعليها 400 من العاملين بالشركة للمساعدة فى إنهاء إجراءات عودة الحجاج.
من المقرر أن تبدأ رحلات عودة الحجاج المصريين إلى أرض الوطن يوم 18 أكتوبر الحالى على 281 رحلة تقل 78 ألفًا و254 حاجاً منه 174 رحلة من جدة و107 رحلات من المدينة المنورة.