رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الطرق الصوفية توجه خطاباً حادًا للرئيس الأمريكى

أوباما
أوباما

وجهت مشيخة الطرق الصوفية خطابا للرئيس الأمريكى باراك أوباما على لسان شيخ مشايخ الطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى قال فيه : " الرئيس أوباما أننى اذ اتوجه اليكم بهذه الرسالة أنما أعبر عن ملايين الصوفية بمصر الذين يعكسون قيم و مبادى الدين الاسلامى

الصحيح من صدق و محبة و سلام و علم و تفاصيل العقار كاملة بناء و حضارة و هو ما يعتقده و يسير علية جموع الشعب المصري فى ربوع مصر كلها " . وأضاف في خطابه " الرئيس أوباما يبدو أن الادارة الأمريكية بمواقفها الحالية قد اختارت بدلا من دعم الحب و السلام و الأمن والبناء و دعم العنف و التدمير و التخريب و الفوضى و الارهاب فى اطار تنفيذ سياسة الفوضى الهدامة التى سميتموها بالخلاقة، لإظهار الاسلام على غير حقيقته تمهيدا لأمر فى نفس يعقوب لا يخفى على أصحاب البصيرة ". وأضاف القصبي في خطابه "

الرئيس أوباما أن الشعب المصري لا يتعجب من هذا التناقض الصارخ من موقف أمريكا من محاربة الأرهاب الواقع عليها فى سبتمبر 2001 و موقفها الحالى من الارهاب الواقع على مصر الآن مهما كانت الأسباب و المبررات " . وقال موجها خطابه للرئيس الأمريكى : " أن الشعب المصرى يملك أرادته و يقدس سيادته و يعرف طريقة ، و سوف تثبت لكم الايام قريبا كيفية خروجه العبقرى من هذه الازمه بما ستتعجبون منه و تندمون عليه. سيادة الرئيس اوباما اطالبكم بإعلاء قيم الحق و العدل و احترام ارادة الشعوب ، و السلام " .