عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السديس: 4آلاف موظف لخدمة مرتادي المسجد الحرام

بوابة الوفد الإلكترونية

خصصت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أكثر من أربعة آلاف موظف وموظفة، للمراقبة ومتابعة سير العمل وعمال وعاملات النظافة، والمشاركة في الخطة التي وضعتها الرئاسة لموسم العمرة والصيف في المسجد الحرام.

وقال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس فى تصريحات له ، إن الرئاسة وضعت خطة موسم العمرة والصيف لهذا العام، وهي تعمل لمساعدة المعتمرين والزوار والعمار ومرتادي المسجد الحرام على تأدية مناسكهم بكل سكينة وهدوء.
وأضاف السديس ، أنه انطلاقًا من مسؤولياتها التي حددها النظام وطبيعة ومجال أعمالها فإن العمل يتطلب أن يكون بصفةٍ مستمرةٍ ودائمةٍ على مدار الساعة وأن تكون إمكاناتها

متاحة لجميع رواد المسجد الحرام من الزوار والعمار والمصلين، مع الحرص على توجيههم بالحكمة والموعظة الحسنة وتوفير الخدمات اللازمة وتهيئة كل المرافق والإمكانات، والتأكد من جاهزيتها على الوجه الذي يتطلع إليه ولاة الأمر.
وقال إن الخطة تعمل على عدة أهداف ومن ضمنها توفير وتحقيق خدمات التوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام التي تعنى بإرشاد رواد المسجد الحرام لأداء نسكهم وعباداتهم على الوجه الصحيح وتقديم الفتاوى لهم وتوعيتهم بأمور دينهم.