رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المشاركون في المنتدى المغربي-الخليجي للحكومات يزورون متحف السيرة النبوية

بوابة الوفد الإلكترونية

زار وفد من الشخصيات المشاركة في المنتدى المغربي-الخليجي الأول للحكومات والمجتمع المدني، الذي نظمته وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة بالمملكة المغربية، المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية الذي يحتضنه مقر منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) في الرباط حاليا.

 

اقرأ ايضًا..الإيسيسكو تشارك في مؤتمر مدينة السلام الدولي لعام 2023

 

كان في استقبال الوفد  من الإيسيسكو  أميرة الفاضل، رئيسة قطاع الشراكات والتعاون الدولي، والسيد نجيب الغياتي، المستشار الثقافي للمدير العام، والدكتور سالم الحبسي، مدير البرامج بالأمانة العامة للجان الوطنية والمؤتمرات.

وقد ضم الوفد السيد سعيد بن علي الراشدي، والسيد محمد عبد الأمير الغايب، من الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، والسيد يوسف الكاظم، رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي، والسيد محمد بن سلامة الجهني، سفير النوايا الحسنة والسلام للأمم المتحدة، والسيد محمد

العصفور، رئيس المركز المغربي للتطوع والمواطنة، وعدد من الشخصيات البارزة في مجال العمل التطوعي من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت وقطر والبحرين.

 

واستمع الوفد إلى شروحات مفصلة حول ما تتضمنه أجنحة وأقسام المعرض المختلفة، وتقنيات العرض الحديثة، التي تنقل الزائر افتراضيا إلى زمن النبي صلى الله عليه وسلم.

 

وعقب الجولة ثمن أعضاء الوفد استضافة الإيسيسكو لهذا الصرح العلمي الكبير، مشيرين إلى أنه يمثل رسالة حضارية سامية، حيث يقدم السيرة النبوية العطرة بأساليب تكنولوجية تخاطب العقل والوجدان.