رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المدير العام للإيسيسكو يستقبل الأمين التنفيذي لمؤسسة إيسوفو محمدو بالنيجر

بوابة الوفد الإلكترونية

 استقبل الدكتور سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، السيد المنصور فيتن، الأمين التنفيذي لمؤسسة إيسوفو محمدو بجمهورية النيجر، حيث بحثا سبل تعزيز التعاون بين الإيسيسكو والمؤسسة، التي يرأسها فخامة الرئيس السابق للنيجر محمدو إيسوفو.

 

اقرأ أيضًا.. الإيسيسكو تشيد بالمبادرة السعودية لتمويل حزمة مشاريع تنموية في اليمن

 

وخلال اللقاء اليوم الإثنين (4 يوليو 2022) بمقر الإيسيسكو في الرباط، أكد الدكتور المالك حرص منظمة الإيسيسكو على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في الدول الأعضاء، للمساهمة في التنمية الاجتماعية، وبناء قدرات النساء والشباب، وترسيخ قيم التعايش والتسامح والسلام الحوار الحضاري، واحترام التنوع الثقافي، مستعرضا ما تقوم به الإيسيسكو من عمل في هذه المجالات. 

 

من جانبه ثمن السيد فيتن دور الإيسيسكو بالمساهمة في التنمية وتعزيز الفكر الاستشرافي بدول العالم الإسلامي، مبرزا تعدد وغنى آفاق التعاون بين المنظمة ومؤسسة إيسوفو محمدو في الأعوام القادمة، سواء في تنظيم الندوات وورش العمل، أو عبر العمل الميداني للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

 

حضر اللقاء من الإيسيسكو السيدة أميرة الفاضل، رئيسة قطاع الشراكات والتعاون الدولي بالإيسيسكو، والدكتور أحمد سعيد أباه، مستشار المدير العام للشراكات والتعاون الدولي المشرف على أمانة اللجان الوطنية والمؤتمرات.