عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل فض اعتصام " الأئمة "

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدعاة والأئمة بتعليق اعتصامهم اليوم بعد أن قامت قيادات من وزارة  الأوقاف بلقاء عدد من المعتصمين ، لبحث مطالبهم والنظر فيها وتلبية ما هو مشروع منها واستجاب عدد كبير من المعتصمين وتم لقائهم في مكتب الدكتور عبده مقلد رئيس القطاع الديني بحضور الدكتور جمال عبد الستار و الشيخ سلامة عبد القوي و الشيخ محمد عبد الرازق.

وتم النظر في مطالبهم بعد الإستماع إليهم و تبين للوزارة على حد قول بعض القيادات أنه غرر بهم وفاجئونا بأنهم ما جاءوا من أجل هذا أبداً وانتهى اللقاء بالإعتذار منهم لقيادات الوزارة وأنهم أتوا لأمر أخر غير ما أثير على حد قول قيادات الوزارة - .

وقد قال مجموعة من الدعاة من سوهاج ومن الغربية أنهم توفر لهم سيارات لنقلهم من الغربية للذهاب للوزارة للنظر في مطالب الأئمة

والدعاة وعندما تواجدوا أمام مقر الوزارة وجدوا من يطالب بإقالة الوزير ، مؤكدين أنهم لم يأتوا لهذا فتم الإستماع لمطالبهم و قرروا فض الإعتصام والعودة إلى ديارهم.

وقالت الوزارة فى بيان لها أنه تبين أن من بعض المعتصمين هم من العمالة الوهمية وتم شرح الأمر لهم وتفهموا الوضع.

كما أكد الدكتور عبده مقلد أن المطالب المشروعة التي يطالب بها الأئمة هي نفس مطالبنا التي نطالب بها منذ أن تولينا المهمة سواء كانت بدلات أو حوافز أو كادر وما شابه ذلك من تحسين الوضع المادي للأئمة.