رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لاختبارات القدرات بكلية التمريض بجامعة الأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

 أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر فتح باب التسجيل إلكترونيًّا لأداء اختبارات القدرات بكلية التمريض للبنات جامعة الأزهر بالقاهرة، على مدار يومي الأربعاء والخميس 29 و30 سبتمبر الجاري.

 

اقرأ أيضًا:

الأزهر يبدأ تدريب المعلمين على منهج الصف الرابع الابتدائي

 

وأوضح المركز الإعلامي بجامعة الأزهر أن التسجيل متاح أمام الطالبات الحاصلات على معهد التمريض العالي، المسبوق بحصول الطالبات على الشهادة الثانوية الأزهرية.


وأضاف المركز الإعلامي أن التسجيل متاح أمام هؤلاء الطالبات فقط دون غيرهن، مشيرًا إلى أن التسجيل متاح من خلال الرابط الآتي.

 

في سياق منفصل، شهد  المحرصاوي، احتفالية تخريج الدفعة التاسعة من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، بعد حصولهم على الدورة التدريبية للقيادات الأكاديمية، حول الجديد والحديث في مجالات: التخطيط الاستراتيجي، والتواصل الفعال، وإدارة الأزمات في مركز الأزهر للتدريب والتطوير (مركز معتمد من كامبردج).


وصرح رئيس الجامعة بأن جامعة الأزهر تحرص على عقد مثل هذه الدورات التدريبية بالتعاون مع جميع مؤسسات الدولة الوطنية، مشيرًا إلى

أنه سبق ذلك عقد دورات تدريبية بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية، ومركز ضمان الجودة. 


وتحدث رئيس الجامعة مع المتدربين، مشيرًا إلى أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة من القيادات الأكاديمية  في مختلف التخصصات في مجالات: التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال.

 

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية (صف ثان) و(صف ثالث).. وهكذا، تكون قادرة على القيادة؛ إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.