رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فكري يعقد اجتماعًا مع عمداء فرع البنات بجامعة الأزهر

اجتماع بكلية الصيدلة
اجتماع بكلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر

 

عقد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، اجتماعًا بمقر قاعة الاجتماعات الجديدة بكلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة، وبدعوة كريمة من الدكتورة أماني الشريف، عميدة الكلية، وبحضور عمداء ووكلاء الكليات والأمين المساعد لفرع البنات؛ للوقوف على استعدادات الكليات لبدء العام الدراسي الجديد.

 

اقرأ أيضًا: 

وكيل الأزهر يناقش رسالة دكتوراه في جامعة أسيوط

 

تابع نائب رئيس الجامعة آخر المستجدات بالنسبة لامتحانات التصفية، واعتماد النتائج، إضافة إلى متابعة الكليات المتقدمة للحصول على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، ومدى جاهزية الكليات للحصول على شهادة تجديد الاعتماد العام المقبل 2022م.
 

وناقش مع عمداء الكليات جاهزيتها للعام الدراسي الجديد من خلال الانتهاء من وضع الجداول الدراسية، وآخر ما وصلت إليه الكليات في ملف التحول الرقمي. 

 

وطالب نائب رئيس الجامعة عمداء الكليات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، والقيام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم لجميع الكليات، إضافة إلى رش وتطهير وتعقيم جميع مباني المدن الجامعية في ضوء تعليمات لجنة الأزمات بجامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.
   ونبه فكري على ضرورة تسديد المصاريف الدراسية، وحث الموظفين على حسن معاملة  الطالبات مصريات ووافدات بصورة  تتناسب مع عراقة وأصالة جامعة الأزهر. 
   وعلى هامش اللقاء قام  نائب رئيس الجامعة بتفقد مباني كليتي: الصيدلة، وطب الأسنان للبنات؛ للوقوف على آخر التطورات بهما، إضافة إلى تفقده مبنى مركز الاختبارات الإلكترونية بفرع البنات في مرحلة الإنشاء الأولية؛ للوقوف على سير العمل به في مراحله الأولى، يرافقه الدكتور محمد بحر، نائب رئيس المركز الهندسي بجامعة الأزهر، بجانب ذلك قام فكري بتفقد نقاط التطعيم بفرع البنات، وحث الطالبات على سرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا من خلال موقع وزارة الصحة، مشددًا على أن الحصول على اللقاح شرط من شروط السكن في المدينة الجامعية للطالبات والانتظام في الدراسة.