رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استخدامات السوشيال ميديا في الدعوة.. محاضرة لأئمة مالي بإعلام الأزهر

عميد إعلام الأزهر
عميد إعلام الأزهر يلقي محاضرة لأئمة دولة مالي

ألقى الدكتور رضا عبدالواجد أمين، عميد كلية الإعلام جامعة الأزهر، اليوم الإثنين، محاضرة علمية، حول استخدامات وسائل التواصل الاجتماعي في الدعوة الإسلامية، لعدد من الأئمة والوعاظ وباحثي الفتوى في دولة مالي، ضمن فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها أكاديمية الأزهر العالمية لتدريب الأئمة والوعاظ وباحثي الفتوى برعاية الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، والدكتور حسن الصغير رئيس الأكاديمية، وذلك بمقر الرابطة العالمية لخريجي الأزهر.


وأعرب الأئمة الماليون عن شكرهم واستفادتهم من المحاضرة التي وصفوها بسلاح الأئمة الأول في مسايرة وسائل الدعوة المعاصرة، مثمنين دور الأزهر الشريف في خدمة الدعوة الإسلامية والتوجه بها نحو مواكبة الوسائل والأساليب الحديثة.


وفي نهاية المحاضرة التقط الأئمة والوعاظ الصور التذكارية مع

عميد كلية الإعلام مقدمين له الشكر على ما قدمه من جهد في توصيل مجموعة من الخبرات، التي تجعلهم يسايرون ركاب الحداثة في توصيل رسالة الإسلام الصحيح.

 


يأتي تدريب الأئمة والوعاظ في أكاديمية الأزهر العالمية بدعم ورعاية من الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر والدكتور حسن الصغير رئيس الأكاديمية.

 

موضوعات قد تهمك:

نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يلتقي نائبي مجلس النواب بأسيوط

رئيس الجامعة يكرم أبطال العالم فريق إيناكتس جامعة الأزهر