عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الجامعة يكرم أبطال العالم فريق إيناكتس جامعة الأزهر

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر يكرم فريق إيناكتس

 كرم الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، فريق إيناكتس جامعة الأزهر الذي تم تتويجه الأول على العالم في مجال ريادة الأعمال.

 

اقرأ أيضًا.. مفتي البوسنة والهرسك يتغنى بمصر ومكانتها في مؤتمر دار الإفتاء

 

رئيس الجامعة عبر عن سعادته وفخره بابنائه وبناته من فريق إيناكتس جامعة الأزهر، مؤكدا على أن ما حققوه من إنجاز أصبح حديث العالم أجمع، لافتا إلى أنه تأكيدا على عراقة الجامعة فقد ظهرت جامعة الأزهر في ترتيب مشرف في التصنيفات المحلية والإقليمية والدولية، ومنها شنغهاي وQs  إضافة لتصنيف التايمز.

 

وأوضح رئيس الجامعة ان جامعة الأزهر استضافت الأسبوع الماضي اجتماع المجلس الأعلى للجامعات المصرية بحضور وزيري التعليم العالي والتربية والتعليم، مشيرا إلى أن هذه الأحداث العظيمة تعزز قيمة وقامة جامعة الأزهر محليا وإقليميا ودوليا.

 

الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، قال  إن ما قام به  فريق ايناكتس جامعة الأزهر، عكس وجسد على أن طلاب وطالبات جامعة الأزهر، نماذج وطنية مضيئة، تعشق الوطن وتسهم في

دعمه من خلال مشاريع  ريادة الأعمال التي قام عليها فريق ايناكتس جامعة الأزهر، وأصبحت محط أنظار العالم أجمع.

 

وفي ختام اللقاء كرم رئيس الجامعة فريق ايناكتس جامعة الأزهر بحضور الدكتور علاء جانب مستشار جامعة الأزهر للأنشطة الطلابية، والدكتور أحمد السنتريسي رئيس المكتب الفني لرئيس الجامعة، والدكتور محمد عزت عضو مكتب التميز الدولي بجامعة الأزهر، والدكتورة سناء أحمد محمد عضو المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

 

يأتي ذلك تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ورئيس مجلس حكماء المسلمين، وترسيخًا لأن طلاب وطالبات جامعة الأزهر نماذج مضيئة في شتى المجالات العلمية التطبيقية والنظريه والشرعية، محليا وإقليميا ودوليا.