رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

طلاب جامعة الأزهر يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الجامعة

دنيا ودين

الاثنين, 14 يونيو 2021 11:31
طلاب جامعة الأزهر يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الجامعة
كتب: حسن المنياوى

حرص الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، ونوابه على الاطمئنان على الطلاب والطالبات في مختلف الكليات؛ للوقوف على سير الامتحانات ومستوى الأسئلة.

 

وخلال لقائه مع الطلاب أعلن رئيس الجامعة أن لجنة الأزمات بجامعة الأزهر تتابع سير العمل بلجان الامتحانات بمختلف الكليات؛ من خلال لجان المتابعة التي تتبع مكتب فضيلة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، والتي تجوب جميع الكليات.


وأوضح رئيس الجامعة أنه جنبًا إلى جنبٍ

مع جهود ضبط العملية الامتحانية، وهناك جهود أخرى تبذل في الكنترولات، تواصل العمل الدائم والمستمر من خلال تصحيح المواد، خاصة للفرق النهائية؛ من أجل الانتهاء من تصحيح ورصد ومراجعة النتائج وسرعة اعتمادها، خاصة الفرق النهائية؛ لحاجتها لتقديم أوراقها إلى مناطق التجنيد.

 

أقرا أيضًا:

الآن.. رقم جلوس الثانوية الأزهرية 2021 بالرقم القومي


وأضاف رئيس الجامعة أن ظروف جائحة كورونا كانت التحدي الأكبر الذي عملت إدارة الجامعة بأكملها على تخطيه وتفادي وقوع أي أضرار ناجمة عنه، مؤكدًا أن الجامعة نجحت في تحقيق هذا بفضل الله -تعالى- وتكاتف جميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم؛ من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، والتعايش مع الوضع القائم بوصفه جائحة عالمية ضربت العالم كله شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبًا.


وفي ختام جولته حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وقام رئيس الجامعة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على الطلاب.

أهم الاخبار