رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الأزهر: انضباط بامتحانات الوجه البحري مع بداية الأسبوع

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت جامعة الأزهر، عن انتظام امتحانات الجامعة بفروع الوجه البحرى، والتى انطلقت للأسبوع الثانى على التوالى، بعد قرار مجلس الوزراء بإجراء الامتحانات في جميع الجامعات والمدارس منذ الثامن والعشرون من فبراير الماضى.

 

 انتظمت امتحانات الفرقة الأولى بمعهد معاوني القضاء بكلية الشريعة والقانون بطنطا، وسط متابعة مستمرة من إدارة الكلية، بقيادة الدكتو ماهر أحمد عامرعميد كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع طنطا.

 

تواجد أعضاء الكنترول في اللجان على مدار الساعتين زمن الامتحان، وقد جاءت الأسئلة في متناول الطلاب لتقيس مختلف المهارات العامة، والذهنية، والوجدانية مما اكتسبه الطلاب من شرح الأساتذة في المحاضرات على مدار هذا الفصل الدراسي.

 

هدوء تام يسود لجان امتحانات

كلية اللغة العربية بالزقازيق

 

كما قام الدكتور محمد الغرباوي عميد كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر بالزقازيق، بمتابعة سير الامتحانات، والمرور على جميع لجان الامتحانات ومحاورة الطلاب، وسؤالهم عن وجود أي معوقات أو صعوبات تواجههم خلال فترة الامتحان.

 

وشدد الغرباوي على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، كما أكد الهلالي، أن إدارة الكلية تعمل على  تذليل كافة  العقبات التي تواجه الطلاب على مدار العام الدراسي وخلال فترة الامتحانات على وجه الخصوص.