رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الأمين العام المساعد للأزهر يتفقد كليات البنات بالعاشر من رمضان والقليوبية

دنيا ودين

الأربعاء, 03 مارس 2021 16:55
الأمين العام المساعد للأزهر يتفقد كليات البنات بالعاشر من رمضان والقليوبيةجانب من الجولة

كتب: حسن المنياوى

قامت الأستاذة سعاد بكر، الأمين العام المساعد لفرع البنات بجامعة الأزهر، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بلجان الامتحانات بكليات البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان، وكلية التربية الرياضية للبنات بالخانكة، إضافة إلى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات.


تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا، كان في استقبال وفد الجامعة كل من: الدكتور أحمد منصور، عميد كلية البنات الأزهرية بالعاشر من رمضان، والدكتور عصام جمال أبو النجا، وَكيل كلية التربية الرياضية للبنات، والدكتور محمد عبد العاطي، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقليوبية.

 

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد  لجان امتحانات كلية الهندسة الزراعية

قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة، بتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة الزراعية جامعة الأزهر بالقاهرة، ورافقه الدكتور سمير حافظ، عميد الكلية، والدكتور أشرف زعلول، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ أشرف أحمد محمود، مدير الكلية. 

وشدد نائب رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا.


جدير بالذكر أن كلية الهندسة الزراعية بحامعة الأزهر بالقاهرة تعد كلية فريدة في نوعها في الجامعات المصرية، والشرق

الأوسط.

 

أبو الغيط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بقطاع طب الأزهر

كان تفقد اليوم الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب بنين، يرافقه الدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الوهاب الشرقاوي، رئيس الكنترول المركزي بالجامعة، لجان امتحانات الدراسات العليا  بمراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات الطبية. 


وأوضح الدكتور حسين أبو الغيط عميد الكلية أن الجولة التفقدية تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لانضباط سير العمل باللجان، والوقوف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا؛ من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مطالبا بضرورة العمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.

 

أهم الاخبار