عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتظام امتحانات الاقتصاد المنزلي بجامعة الأزهر

بوابة الوفد الإلكترونية

قام الدكتور محمد راضى عميد كلية الاقتصاد المنزلى بجامعة الأزهر، بتفقد و متابعة إنتظام سير الامتحانات بالكلية والإطمئنان على اتخاذ كافة التدابير الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظا على سلامة جميع الطالبات وجميع منسوبى الكلية.

وقد اطمأن عميد الكلية قبل بدء الامتحانات على توافر جميع مستلزمات الوقاية و التعقيم بالكلية حيث يتم تعقيم قاعات ومدرجات الامتحان قبل الامتحانات و بين الفترة الصباحية والمسائية وبعد انتهاء الامتحان.

واطمأن على التواجد المستمر للطبيبة بالكلية اثناء الامتحانات وتوافر كل سبل الأمان و الراحة والهدوء للطالبات فى المدرجات و قاعات الامتحان.

 

اجراءت كلية الاقتصاد المنزلى لامتحانات الفصل الأول

وقد اتخذت الكلية العديد من الاجراءات الاحترازية فى إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد حيث يتم إجراء الامتحانات بالكلية على فترتين منعا لتكدس الطالبات كما يتم استقبال الطالبات قبل موعد الامتحان بوقت كاف لقياس الحرارة واتباع إجراءات التباعد والتعقيم وإرشادهن لأماكن اللجان.

كما يتم تعقيم الكلية يوميا، مع نشر

ولصق اللوحات الارشادية للطالبات عن طرق الوقاية من فيروس كورونا؛ و تم التنبيه على جميع الطالبات بارتداء الكمامة باستمرار، وتم التأكيد على عدم تبادل أى أدوات مكتبية أو شخصية بين الطالبات.

كما تم مراعاة تقليص عدد الطالبات باللجان تحقيقا للتباعد بين الطالبات، وتم تخصيص لجنة للعزل لأى حالات يشتبه فى اصابتها وتم تخصيص مداخل ومخارج مختلفة للطالبات منعا للتزاحم.

جديرًا بالذكر، أنه بدأت امتحانات الفصل الدراسى الاول للعام الجامعى ٢٠٢٠/٢٠٢١م لطالبات كلية الاقتصاد المنزلى بامتحان اللغة الانجليزية للفرقة الأولى بالفترة الصباحية والفرقة الثالثة بأقسامها السبعة فى الفترة المسائية، وتم اليوم اجراء امتحانات الفرقتان الثانية والرابعة