عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متابعات مكثفة للجان امتحانات الأزهر بالإسكندرية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تفقد الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية لجان امتحانات الصف السادس الابتدائي، والصف الثاني الثانوي علمي وأدبي بمجمع معاهد سموحة (سموحة النموذجي الابتدائي – بنين الإسكندرية الثانوي- فتيات سموحة النموذجي – بنين سموحة النموذجي).

 

كما تفقد الشيخ خميس محمد الوكيل الشرعي للمنطقة معهدي: فتيات محرم النموذجي، وبنين جمال زين الدين النموذجي، ورافقه الأستاذ أمين عزام مدير إدارة التدريب، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة التدابير الصحية؛ للمحافظة على أمن وسلامة الجميع، ورافق فضيلة رئيس الإدارة المركزية الأستاذ محمود جمال مدير أمن المنطقة.


يشار إلى، أنه تم تفقد اللجان والاطمئنان على مستوى الامتحان، ومطابقته للمناهج المقررة، والتزام الجميع بارتداء الكمامات، وتطهير وتعقيم اللجان، والتباعد بين الطلاب داخل اللجان، لمنع انتشار فيروس كورونا، والمحافظة على سلامة الجميع.

 

كما تم التشديد على منع اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان سواء مع الطلاب أو العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات، وحث الطلاب على الجد والاجتهاد، والالتزام بالزي والمظهر الذي يليق بالطالب الأزهري.