رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوقاف السويس: تعقيم المساجد ايبوعيًا لمنع انتشار فيروس كورونا

أوقاف السويس
أوقاف السويس

 

تواصل مديرية أوقاف السويس حملاتها الموسعة لنظافة وتعقيم المساجد، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

 

ويؤكد مدير مديرية أوقاف السويس أن نظافة المساجد وتطهيرها  والعمل على خدمتها والعناية بها عبادةٌ وطاعةٌ وقربةٌ ، ولا يقوم بهذا العمل إلا من يخشى الله، يقول تعالى :"إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلاَةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلاَّ اللَّهَ"، مشيرًا إلى أننا لن ندّخر جهدًا في خدمة بيوت الله حتى تظهر المساجد بالمظهر الذي يليق بها.

 

يأتى ذلك، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله استعدادًا لإقامة شعائر صلاة الجمعة ، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

 

الأوقاف تواصل حملة تنظيف المساجد بمديرية المنيا

تواصل وزارة الأوقاف حملاتها الموسعة لنظافة المساجد وتعقيمها في جميع المديريات استعدادًا لإقامة شعائر صلاة الجمعة، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

 

ويؤكد رئيس  القطاع الديني بالوزارة، أن المساجد بيوت اللهِ في أرضهِ، وخدمتها شرف كبير فهي أحب البقاع إلى الله وأن الوزارة وجميع العاملين بها

لا تدخر جهدًا في تعقيم المساجد وتطهيرها عقب كل صلاة، حتى تظهر المساجد  بالمظهر الذي يليق بها ، ويرفع الله  البلاء عن بلادنا، ويحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل شر ومكروه وسوء.

 

وزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بجامعة عين شمس الجمعة المقبلة

يترأس الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السبت القادم، مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحث/ سيد حسن محمد علي بمعهد الدراسات والبحوث البيئية جامعة عين شمس حول موضوع: “وسائل التنشئة الاجتماعية والمتغيرات البيئية المرتبطة بالتطرف الفكري للشباب الجامعي – دراسة مقارنة بين جامعتي الأزهر وعين شمس".

 

وتتكون لجنة المناقشة والحكم على الرسالة من كل من  الدكتور محمد مختار جمعة مبروك – وزير الأوقاف.