عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤمن يتفقد الدورة التدريبية الثالثة لأعمال الامتحانات الإلكترونية بكلية طب الأزهر في دمياط

بوابة الوفد الإلكترونية

قام مؤمن متولي، وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، بتفقد الدورة التدريبية الثالثة التي تنظمها الجامعة ضمن منظومة التحول الرقمي، وخلال الجولة أشاد متولي بالجهود التي تبذلها الجامعة لتحقيق التحول الرقمي طبقًا لرؤية مصر 2030م.


وأعلن مؤمن متولي خلال جولته التفقدية لورشة العمل الثالثة التي تنظمها الجامعة لأعضاء هيئة التدريس بكلية طب بنين الأزهر بدمياط؛ حرص الجامعة على النهوض والارتقاء بمستوى أعضاء هيئة التدريس بمختلف

الكليات، مشيرًا إلى أن هذه الورشة الثالثة سبقتها ورشتان تدريبيتان، لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات: الطب البشري، والصيدلة، وطب الأسنان، والتمريض، بجامعة الأزهر بالقاهرة.

 

وأشار متولى، إلى أن هذه الورشة تقام ضمن سلسلة الورش التدريبية التي تنظمها الجامعة؛ لتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس بمختلف

الكليات بالقاهرة والأقاليم، وتدريبهم على أحدث الطرق التكنولوجية في مجالات التحول الرقمي، والتي تشمل: التدريب على نظام الاختبارات الإلكترونية وطرق مراقبتها، وإعداد وتجهيز بنوك أسئلة لجميع المواد بمختلف الكليات، بجانب التدريب على طرق إدخال الأسئلة على النماذج، والرفع على النظام، إضافة إلى التدريب على طرق مراجعة الأسئلة واعتمادها.


كان في استقبال أمين عام الجامعة الدكتور فتحي سلامة، وكيل كلية طب بنين الأزهر بدمياط، والدكتور محمد عبد العال، وكيل كلية طب بنات الأزهر بدمياط.