رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكريم 8 من المميزين الخارجين عن المعاش بجمعية المحافظة على القران الكريم بالمنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم العاملين بجمعيه المحافظة عن القرآن الكريم بالدقهلية  حفل تكريم لثمانية من العاملين لخروجهم عن المعاش وذلك  لجهودهم المميزة في العديد من المجالات .

وتم تكريم كل من " سعد الكرداوى مدير عام الجمعية ، ابراهيم أحمد عبده مدير الشئون القانونية بالجمعية ، عبد الرؤوف السيد مهدى وكيل مدرسة السيدة خديجة، سعاد البغدادى مديرة مدرسة السيدة خديجة ، محمود النقيب مدير المشتريات بالجمعية ، محمد عبد الحافظ مدير المخازن بالجمعية ، عبدالله جاهين موجه مالى وإدارى بالجمعية ، على حسن مدير مدرسة المحمدية " .

وحضر الحفل  اللواء مصطفى باز مدير الأمن بالدقهلية ، والدكتور ممدوح سلامة ابراهيم مدير طب أسنان بالدقهلية ، ابراهيم موافى وكيل وزارة التربية والتعليم ، والعديد من أعضاء مجلس الادارة بالجمعية يتقدمهم     الدكتور عماد شمس رئيس مجلس الإدارة  .

و أكد  شمس أن الجمعية بها نخبة كبيرة من العاملين يعملوا فى شتى المجالات المختلفة  والهدف الأسمى لهم هو تحقيق الأهداف الكبرى للنهوض بالجمعية وقضوا ما يقرب من ثلث عمرهم لاستكمال مسيرة الجمعية .

وفى السياق ذاته قال اللواء مصطفى باز مدير الأمن بالدقهلية أنه لا يوجد أعظم من المحافظة على القرأن الكريم ومن أوكل الله هذا العمل فهو لحكمه حتى تستمر الرسالة الى يوم الدين وبالتالى كل من شارك فى هذا العمل الطيب نفتخر به جميعا ونتمنى أن يستمر بناء مؤسسيه المحافظة على القرآن .
.