رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رواد تويتر يدشنون هاشتاج ضد الرسوم المسيئة للرسول

إلا رسول الله
إلا رسول الله

دشن مجموعة من النشطاء هاشتاج حمل اسم "إلا رسول الله للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم بعد الهجوم الذي تعرض له من صحف فرنسية والتي قامت بنشر الرسوم المسيئة للرسول

وقد علقت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، وقالت أنها تتابع استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم ، مستغربة الخطاب السياسي الرسمي الصادر عن بعض المسؤولين الفرنسيين الذي يسيء للعلاقات الفرنسية الإسلامية ويغذي مشاعر الكراهية من أجل مكاسب سياسية حزبية.

اقرأ أيضا: علي جمعة: الرسول صلى الله عليه وسلم كان قائدًا مجاهدًا

وأضافت منظمة التعاون الإسلامي إنها ستواصل إدانة السخرية من الرسل عليهم السلام سواء في الإسلام أو المسيحية أو اليهودية، وتؤكد الأمانة العامة أنها تشجب أي أعمال إرهابية ترتكب باسم الدين.

وقال القاري الشيخ مشاري راشد العفاسي عبر حسابه الرسمي " ( إِلَّا تَنصُرُوهُ فَقَدۡ نَصَرَهُ ٱللَّهُ )التوبة [40]( .. إِنَّا كَفَيۡنَٰكَ ٱلۡمُسۡتَهۡزِءِينَ )الحجر [95].. ( إِنَّ شَانِئَكَ هُوَ ٱلۡأَبۡتَرُ )الكوثر [3].. أهل الحريات .. هم

أكذب الناس وأكثرهم عنصرية ".

يحيى رياني قال " إلّا الرسول فما أنْتُم وإن عَظُمَتْ.. حرّية الرأي أندادٌ له أبَدَا.. ودولةٌ كلّ مافيها يشينُ بهِ.. لا كرّمَ اللهُ واليها ولا البَلدَا".

الصحفي طارق نوفل، نشر فيديو لتيفو لنادي الاتحاد السعودي كتبوا فيه "حبيبي يا رسول الله".

هاجد قال " ماكرون لم يرى لمليارين مسلم قيمة. وانا واحد منهم ولن اشتري بعد اليوم منتج فرنسي. ، #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية، #رسولنا_خط_احمر #إلا_رسول_الله، #ماكرون_يسيء_للنبي".

الداعية البحريني حسن الحسيني كتب " الدفاع عن رسول الله ﷺ شرف..لا يناله إلا من أكرمه الله بهذا الشرف..اللهم اجعلنا منهم".

أويس عبد الفتاح قال " عذرا #إلا_رسول_الله ...ويقولون عن الإسلام دين إرهاب".