عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف: يجب تفويت الفرصة على الجماعة الإرهابية بالمواجهة والوعي معاً

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بأن تفويت الفرصة على جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها المجرمة وعملائها من الخونة والمأجورين واجب شرعي ووطني.

 

وقال الوزير  إن ذلك يتحقق بأمرين أولهما لمواجهة الحاسمة على كل الأصعدة الفكرية والأمنية والقضائية , بغل أيدي العناصر الإرهابية المجرمة المخربة منها عن الفساد والإفساد والتخريب والفوضى وعدم السماح لاستخدامهم سلاح المأجورين أو المستأجرين لإحداث الفوضى والتخريب .


ولفت الوزير فى تصريحات له ان الامر الثانى هو  سلاح الوعي والتنبه لألاعيب هذه الجماعة وحيلها الآثمة وخططها المخربة ومحاولة ركوبها أي موجة فئوية أو مطالب حياتية  فتتستر تحت ظلال المطالب الفئوية  وتعمل عبر صفحاتها الوهمية وكتائبها الإلكترونية على تهييج مشاعر بعض من لا يفطنون لخبثها ونشرها.


وطالب الجميع التعامل بحسم مع كل مظاهر التخريب . وأعمال القانون مع كل خارج عليه مهما كانت كلفة إعمال القانون  وسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية بكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن أو التأليب عليه أو إثارة الناس وتحريضهم على العنف .وتكثيف التوعية

الإعلامية بمخاطر الجماعة وأغراضها الخبيثة ومحاولاتها المتكررة لهدم الأوطان .

 

فضلا عن التخلي عن السلبية والتحلي بالإيجابية التامة في الوقوف إلى صف الوطن ، والالتفاف حول رئيسه وجيشه وشرطته وسائر مؤسساته الوطنية ، والاستعداد للتضحية في سبيله دون أي تحسب لجماعات الإرهاب ومن يدور في فلكها .


والتأكيد على إعلاء المصلحة العامة الوطنية فوق أي مصلحة شخصية أو فردية .
ودعا  المخلصون من أبناء كل مؤسسة الى التصدى  لتفنيد ما يروجه عناصر وكتائب الجماعة الإرهابية من أكاذيب  والرد على تبثه من شائعات أو تثيره من فتن .
وشدد الوزير على أن نكون جميعا يدًا واحدة وعلى قلب رجل واحد في مواجهة جماعات أهل الشر.