رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد استطلاع هلال شعبان.. مغردون: اللهم اجعله خالي من البلاء والوباء

استطلاع شهر شعبان
استطلاع شهر شعبان

استطلعت دار الافتاء المصرية اليوم الثلاثاء، هلال شهر شعبان، وحيث أقرت أن الليلة هي الأخيرة في شهر رجب، وغدًا الأربعاء 25 مارس غرة شهر شعبان.
واستغل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حلول شهر شعبان، وغردوا بأدعية إلى الله لرفع الوباء في ظل تفشي فيروس كورونا "كوفيد -19" في الكثير من البلاد العربية.

اقرأ أيضًا.. فيديو.. البحوث الفلكية تكشف موعد هلال رمضان وعيد الفطر


فقال الإعلامي شادي عيسي "باعتبار ان بكرة ان شاء الله غرة شعبان.. فلندعوا الله سبحانه أن غمه كورونا تكون انتهت مع أول يوم من شهر رمضان.. قولوا آمين".
أما لزم الرشيدي فغرد "غدا اول ايام شهر شعبان، هم بارك لنا في شعبان، لهم بلغنا شهر رمضان ونحن في احسن حال واعنا اللهم على صيامه وقيامه اللهم أكشف عنا البلاء وسئ الاسقام".
وقال التركي "غدا أول يوم في شهر شعبان، اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا شهر رمضان يا رب واجعله شهر خالي من البلاء والوباء يا رب العالمين".
ابو الفراس دون "بكرة ان شاء الله اول شعبان و كدة شهر بإذن الله علي رمضان و ان شاء الله ربنا هيدخلنا رمضان آمنين مطمئنين .. اللهم بلغنا رمضان و نحن في احسن حال اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين".
أبو حبيبة كتبت "يارب بحق هذه الايام المباركه ارفع عنا البلاء، وبلغنا رمضان سالمين غانمين لا فاقدين ولا مفقودين، كل وعام والامه الاسلاميه بخير، غدا اول شعبان".


فارس دون "اللهم بلغنا رمضان ونحن نصلي في المساجد  والامه الاسلاميه بخير وفي امن

واماان".
أما مريم فقالت "الليلة اول ليالى شعبان، شهر ترفع فيه أعمالك، اللهم توبه ومغفرة،لما مضى وتوفيق فيما بقى".
عاطف كتب "غدا اول ايام شهر شعبان، اللهم لا يأتى شهر رمضان إلا وقد أزلت عنا الوباء و البلاء و الغلاء، ولا تحرمنا لذة الصلاة بالمساجد اللهم آمين يارب العالمين".
حساب أخر غرد "اللهم إن كان هذا الوباء والبلاء، بذنب إرتكبناه و إثم إقترفناه و وزر جنيناه و ظلم ظلمناه أو فرض تركناه، أو عصيان فعلناه أو نهي أتيناه، فإنا تائبون ومعتذرون ونادمون، فتب علينا يا رباه ولاتطل علينا مداه وردنا الى بيتك ياالله، يامن يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء".


اخيرا وائل كتب "مع استطلاع هلال شهر شعبان، فغدًا بمشيئة الله الأربعاء ٢٥-٣-٢٠٢٠م هو أول أيام شهر شعبان وباقي 30 يوم علي شهر رمضان المعظم، اللهم في هذه الايام المباركة وسع لنا في أرزاقنا وأحفظنا وأهلينا وجميع المسلمين من كل شر وطهر نفوسنا وقلوبنا وأغسلنا من خطايانا وأرفع عنا الوباء يارب العالمين".