رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النشطاء يودعون الشيخ فوزي السعيد عبر منصات التواصل الاجتماعي

الشيخ فوزي السعيد
الشيخ فوزي السعيد

تصدر الشيخ فوزي السعيد إمام وخطيب سابق فى مسجد التوحيد في رمسيس المراكز الأولى بمحرك البحث جوجل عقب إعلان خبر وفاته صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 74 عامًا إثر معاناة مع المرض، وسوف يصلى الجنازة على الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

 

اقرا أيضًا:ما هى الزينة الممنوعة على الزوجة التى توفى عنها زوجها

فيما ودع المشايخ والمسلمين الفقيد بالرثاء له عبر منصات التواصل الإجتماعي، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم اهله وأصدقائه الصبر والسلوان.

كما دشن النشطاء هاشتاج يحمل أسمه، معلقين بالكثير من الأدعية والذكريات التي جمعت بعضهم بالفقيد ومن بين التعليقات:"موت العلماء ..الشيخ الجليل فوزي السعيد رحمه الله ..اللهم اجزه خير الجزاء عن ما بذل في الدعوة إليك وما تحمل من أذى وبلاء في سبيلك واجعل هذا اليوم خير أيامه .. اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل مرضه وما ألمَّ به في ميزان حسناته ورفعة لدرجاته..وألهم أهله وذويه الصبر".

اقرا أيضًا: كيف تعتد المرأة عدة الطلاق لو استؤصل رحمها ولم تعد تحيض ولا تحمل

وأكد أخر أن هناك الكثيرون المحبين للشيخ فوزي السعيد مستدلا بكثر الأدعية والتعليقات المشاركة في الهاشتاج:"إذا اردت أن تلمس معنى..حسن الختام..انظر إلى أمطار من المحبة والدعوات

بالرحمة تهطل على اسم الداعية الذي عاش ومات اليوم محاربًا بالكلمة والموقف من أجل الحق والحقيقة.. الشيخ فوزي السعيد".

وتابع أحد النشطاء أن هناك الكثير ممن كانوا يبحثوا عن أمكان خطبته ليذهبوا إليه ويستمعوا له ويتعلموا منه قائلًا:"النهاردة الشيخ فوزي السعيد اتوفى ابويا الله يرحمه كان بيحبه جدا مكنش في مكان بيخطب فيه إلا لما يروح يسمعوه رحمه الله"، و" رحم الله الشيخ فوزي السعيد... فاللهم اجعل له من اسمه نصيب واجعله من الفائزين بجنتك".

ووجه المئات الأدعية التي تحمل في طياتها محبة وود للراحل ومنها:" إنا لله وإنا إليه راجعون..مات فضيلة الشيخ فوزي السعيد..والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا شيخنا لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا"، "اللهم ارحمه رحمة واسعة.. واجعل ما ابتلى به في ميزان حسناته..وثبته عند السؤال".