عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم: ليس من الإسلام قتل الأبرياء والتصادم مع الشرطة

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب الدكتور محمود شعبان إبراهيم استاذ البلاغة والنقد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بجامعة الازهر. الرئيس الأمريكى أوباما والامم المتحدة ومجلس الأمن  بالاعتذار الفورى   لكل العالم الإسلامى ومحاكمة الذين اساءوا للرسول - صلى الله عليه وسلم – وإلا قاطعتهم الشعوب الإسلامية.

واستنكر إبراهيم قتل السفير الأمريكى فى ليبيا وما يقوم به الشباب المصرى أمام السفارة المصرية ، حيث قال علينا أن تكون غضبتنا مرتبطة بالشرع  ليس من الإسلام قتل الأبرياء ولا التصادم مع أخواتنا من الشرطة فهم مصريون ومسلمون أيضا.  
وقال إبراهيم أثناء خطبة الجمعة بمسجد النور بالعباسية للرئيس مرسى يوم سببت أنت قضيت من سبك وهذا حققك، لكن اليوم سب رسول الله، ورسول الله أشرف منك وممن

على الارض من أمثالك.
وأضاف إبراهيم فى خطبته على حكام المسلمين أن تطالب من الأمم المتحدة وجهاز الأمن الدولى بإصدار قانون عالمى يجرم الإساءة لرسول الإسلام وكل رسل الله، ويضع العقاب المناسب لكل من تطاول عليهم، وإلا قاطع المسلمون كل هذه الاجهزة ومنعوا البترول عنها.
وطالب من العلماء أن يعلموا الناس من هو الله ورسوله عن طريق نشر القرآن الكريم  وترجمته لكل اللغات، وإنتاج فيلم تسجلي بدون مخالفات شرعية عن الرسول الكريم.