رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ المنوفية يشكر شيخ الأزهر على جهوده المحلية والعالمية

دنيا ودين

الاثنين, 18 نوفمبر 2019 11:13
محافظ المنوفية يشكر شيخ الأزهر على جهوده المحلية والعالمية
كتب- حسن المنياوى

ثمن اللواء سعيد محمد عباس محافظ المنوفية، الجهود التي تبذلها مؤسسة الأزهر الشريف جامعا وجامعة برئاسة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة محليا وإقليميا ودوليا.

 

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم لوفد جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا.

 

وأكد محافظ المنوفية أن الأزهر الشريف قيمة وقامة، مشيرا إلى أنه ينتمي لأسرة أزهرية ولذلك فهو يعرف قدر تلك المؤسسة العريقة

التي تخطى عمرها الألف عام.

 

وأشاد محافظ المنوفية بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة وجامعة الأزهر والتي تعد من أعرق وأقدم الجامعات العالمية بما تضمه من نخبة متميزة من العلماء الأجلاء على مستوى الجمهورية، والذين لم يبخلوا بخبراتهم العلمية في مد يد العون للمحافظة، مؤكدا أن جامعة الأزهر لها دور فاعل في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع وفي التنمية البشرية، وذلك لتخريجها لأجيال عديدة في مختلف المجالات.

 

من جانبه تقدم المحرصاوي ، بخالص الشكر إلى محافظ المنوفية

لجهوده المخلصة ودعمه الحثيث لكليات جامعة الأزهر، كما وجه له الشكر لحرصه الدائم والمستمر على الحضور والمشاركة في كافة الفعاليات التي تنظمها كليات جامعة الأزهر بمحافظة المنوفية.

 

و|أكد أن ذلك يأتي في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف على التعاون المثمر الدائم بين الجامعة والمحافظة لتعظيم الاستفادة من التعاون المثمر بين العمل التنفيذي والخبرة الأكاديمية لخدمة المجتمع والنهوض به في مختلف المجالات.

 

وأشار إلى أهمية البحث العلمي والاستشارات الأكاديمية المتنوعة في إيجاد حلول غير تقليدية لبعض المشكلات والتحديات التي تواجه جهود الدولة لتحقيق التنمية، في جميع المحافظات من منطلق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، فى ضوء توجه الدولة برئاسةالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  نحو تحقيق التنمية المستدامة فى ضوء رؤية 2030.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار