رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمير يتفقد امتحانات "دراسات" بنات الشرقية

الدكتور محمد أبو
الدكتور محمد أبو زيد الأمير

تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحري، امتحانات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقرين محافظة الشرقية.

واطمأن الأمير، على انتظام عملية الامتحانات وعلى تواجد أساتذة المواد التي تمتحن فيها الطالبات للرد على تساؤلات واستفسارات الطالبات، وتأكد من وضوح أسئلة الامتحانات وخلوها من الغموض.

وتابع نائب رئيس الجامعة، أعمال الكنترول بالكلية، وذلك بتتبع كل الخطوات التي يقوم بها أعضاء الكنترولات من عملية الترقيم السري ومراجعة درجات الطالبات داخل ورق الإجابة وتجميع تلك الدرجات ومطابقتها للدرجة النهائية للطالبة.

وشدد الأمير، على ضرورة مراعاة الدقة الكاملة في رصد الدرجات والحفاظ على السرية الكاملة داخل عمل الكنترولات حتى  اعتماد النتيجة من رئيس

الجامعة وإعلانها.

كما تابع الأمير، الرعاية الأمنية والطبية المتوفرة في الكلية، وتحقق من توفير الأجواء المناسبة  للطالبات لكي يستطعن تأدية الامتحان في مناخ ملائم للعملية الامتحانية.

جديرا بالذكر، أنه أدت طالبات الفرقة الأولى شعبة أصول الدين امتحان مادة التفسير التحليلي، وطالبات الفرقة الأولى شعبة الشريعة الإسلامية مادة قضايا فقهية معاصرة، وطالبات الفرقة الأولى شعبة اللغة العربية مادة علم الأصوات، ورافقه خلال هذه الجولة التفقدية الدكتور أحمد بيومى عميد الكلية.