عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. بطريرك الكاثوليك يستقبل رئيس الانجيلية بالمقر البطريركي بكوبري القبة

بطريرك الكاثوليك
بطريرك الكاثوليك يستقبل رئيس الانجيلية

 

استقبل غبطة البطريرك نيافة الانبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، اليوم السبت، الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الانجيلية ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بصحبة وفدًا كبيرًا من رموز الطائفة لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد ،بالمقر البطريركي الكاثوليكي بكوبري القبة.

 

استهل بطريرك الأقباط الكاثوليك هذا اللقاء بكلمات الترحيب و المحبة  معتبرًا  أن هذه المناسبات والزيارات تؤكد عمق روابط الوحدة والمحبة التى تربط بين الكنائس المصرية.

 

و من جانبة، عبر رئيس الإنجيلية "زكي" خلال كلمته الذي ألقاها في هذا اللقاء عن مشاعر الفرح والمحبة  الذي يتزايد من خلال هذا اللقاء السنوي كإخوة وليس فقط كرموز كنائس، مشيرًا أنها ليست زيارة رعوية واجبة بل تحمل معاني أعمق فهي بمثابة رسالة محبة وسلام للعالم أجمع.

 

كما تخلل اللقاء عدد من الموضوعات الروحية و الإنسانية في

صورة تعكس المحبة و التعايش المشترك بين مختلف الطوائف المسيحية في مثل هذه المناسبات ذات الطابع الإيماني الخاصة في قلوب جميع أبناء يسوع المسيح.

 

جدير بالذكر، أن رئيس الطائفة الانجيلية كان قد زار قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، لتقديم التهنئة بالمناسبة ذاتها، هذا ومن المقرر أن تقييم الطائفة الانجيلية الاحتفالية الرسمية بعيد القيامة المجيد السبت المقبل في تمام الساعة السادسة و النص مساءً بمقر الإنجيلية بمصر الجديدة وسط مشاركة كبير من الرموز الدينية ولفيف من قيادات الطوائف القبطية.