رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وكيل أوقاف الغربية يعتصم بمكتب الوزير

بوابة الوفد الإلكترونية

أضرب الشيخ إبراهيم حشاد وكيل وزارة الاوقاف بمحافظة الغربية بمكتب الدكتور محمد عبدالفضيل القوصى وزير الاوقاف بديوان الوزارة بالقاهرة!! احتجاجا على صدور

قرار بنقله لمحافظة المنوفية على غير رغبته، وكان الشيخ حشاد قد نقل  فى 10 فبراير الماضى من محافظة الفيوم إلى الغربية، حيث محل إقامته ثم فؤجى  بصدور قرار بنقله إلى محافظة المنوفية أمس الأول، مما أدى إلى شعوره بالغضب والاضطهاد!!  خصوصا ان الوزير نقله دون مبرر من وجهة نظره فضلا عن أنه من أبناء محافظة الغربية  ويريد قضاء ما تبقى له فى المنصب، حيث يقطن كما أنه لم يمض على وجوده بالغربية 3 شهور، فقرر السفر لديوان الوزارة  لطرح مشكلته على الوزير وعندما فشل فى إلغاء النقل قرر الاضراب عن الطعام حتى يتم إلغاؤه والإبقاء عليه فى  منصبه بالغربية!! وأعلن اعتصامه بمكتب الوزير واضرابه عن الطعام حتى ينظر الوزير فى مظلمته!!
وفى الإسماعيلية زادت حالة الاستياء العام لدى العاملين بالقناة الثقافية عقب رفض وزير الاعلام الدكتور أحمد أنيس مقابلتهم، بعد أن وعدهم باختبار 4 ممثلين منهم لعقد اجتماع طارئ مساء اليوم لعرض مطالبهم التى تتخلص فى عزل سلوى الخادم رئيس القناة.
وصرح الدكتور  ياسر القاضى أحد العاملين بالقناة الثقافية والممثل عن العاملين بأن العاملين بالقناة قرروا التقدم باستقالة جماعية من القناة أو طلب نقل جماعى لقناة اخرى أو الاضراب الشامل عن العمل اذا تمسك الوزير بقراره بتعيين سلوى الخادم رئيسة للقناة.
وفى السويس علق حوالى 5000 عامل فى شركات النقل الخمس التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى وتشمل شركات النقل البرى والنقل المباشر وأعمال النقل ونقل البضائع والنقل الثقيل اضرابهم الشامل عن العمل الذى كان مقررا أمس الثلاثاء بعد استعراض مطالب العمال، ورفع مذكرة إلى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء أكدت فيها الشركة القابضة للنقل البحرى والبرى بأنه لا مانع لديها من عودة شركات النقل الخمس إلى قانون شركات قطاع الأعمال الحكومى رقم 203 لسنة 1991.