رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد كنسي يزور منظمة خريجى الأزهر

 منظمة خرجى الأزهر
منظمة خرجى الأزهر

استقبلت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، وفدا من كنيسة الفرنسيسكان، وممثلي الرهبان الفرنسيسكان الكاثوليك بمصر ، تضمن الوفد الأب ميلاد شحاتة جندي، مدير المركز الثقافي الفرنسيسكاني، الأب ميلاد جودة بشارة، الأب كمال وليم سمعان، رئيس الرهبان ، لؤي محمود سعيد محمود مدير مركز الدراسات القبطية بمكتبة الإسكندرية.

تضمن اللقاء بحث سبل التعاون بين المنظمة والكنيسة حول تقديم فاعليات مشتركة بمقر المنظمة وتوزيع اعداد لمجلة نور بمدارس الفرنسيسكان بمصر.

أبدى الأب ميلاد شحاته مدير المركز الثقافي الفرنسيسكاني، عن رغبته في مشاركة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في تنظيم إحتفالات الطائفة الفرنسيسكانية الكاثوليكية بمصر التي ستقام في أواخر شهر فبراير القادم وأوائل شهر مارس بمشاركة

وفود أجنبية من دول (الولايات المتحدة الأمريكية إيطاليا )، مؤكداً أن زيارة بابا الفاتيكان لمصر العام الماضي 2017م هي إحياء لأول حوار بين مسيحي الغرب ومسلمي الشرق.

وقال الدكتور محمد القوصى نائب رئيس الرابطة، إن هذه الزيارة هي الاولي من نوعها لزيارة وفد كنيسة الآباء الفرنسيكان للمنظمة وكان اللقاء مثمر ومفعم بالحب والود ويعمل هذا اللقاء علي بث روح المواطنة والوحدة الوطنية للمحافظة علي الأمن القومي المصري.