عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية الاثنين المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

تختتم الطرق الصوفية، مساء الإثنين المقبل، مولد السيدة فاطمة النبوية بنت الإمام الحسين رضوان الله عليه وعلى آل بيته الطيبين، بحضور عدد من شيوخ الطرق ومسئولى وزارة الأوقاف، حيث تقام الليلة الختامية للمولد يوم 10 ديسمبر الجارى، بمشاركة كبيرة من قبل مريدى وأتباع الطرق من كل أنحاء مصر، وبمشاركة عدد من منشدى ومداحى الرسول.

وأكد الدكتور أحمد لقمة وكيل وكلاء الصوفية فى مصر، أن المشيخة العامة للطرق الصوفية، تولى إهتماما كبيرا بموالد الصالحين وآل البيت، ولذلك هناك استعدادات كبيرة للاحتفال بمولد السيدة فاطمة النبوية السنوى الذى يقام فى نفس الموعد من كل عام بمشاركة شيوخ بعض الطرق وعلماء الأزهر والأوقاف، وهذا إن دل فإنما يدل على مدى محبة علماء الدين للجلوس فى حضرة الأولياء والصالحين.

وتابع أن مولدها المبارك، يأتى إليه القاصى والدانى،

ليشهد البركات والعطايا والنفحات التى تغدق على أهل الله فى هذه الأيام، حيث إن الله عزوجل يبارك موالد أهل البيت والصالحين، ويجعلها مصدر خير وسعادة للجميع، لذلك يشارك عدد كبير من أبناء الطرق الصوفية فى هذا المولد، لأنهم يعلمون قدر آل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن هناك تأمينات كبيرة تقوم بها وزارة الداخلية، لمولد السيدة فاطمة النبوية، وذلك حتى لايكون هناك أى قلق أو خوف من المشاركة فى هذا المولد السنوى الذى يقام بشكل منتظم كل عام.