رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. يعقوب يعلن وصية الشيخ الحوينى

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الشيخ محمد حسين يعقوب على قناة الناس فى برنامج "فضفضة" الذى يقدمه عن وصية الشيخ أبو إسحق الحوينى التى طلب منه أن يقولها للمسلمين، وذلك بعدما توجهه إليه لزيارته فى المستشفى.

وقال يعقوب "اتصلوا بيه قالوا لى إلحق الشيخ تعبان وفى غيبوبة، والحمد لله رب العالمين بعد وصولى ربنا أكرمنا والشيخ فاق وصحصح ، وبعدما كان ضغطه 70 -50 ربنا كرمنا وعليت له الضغط ، طبعاً فوجودى مؤثر فى رفع الضغط بالمناوشة وبالمناغشة والكلام، والتحاليل المبدئية طمنتنا كثير".

واستأذنت من الشيخ فى الانصراف لكى أحضر لتقديم البرنامج، فأمرنى أن أبلغكم رسالة، وقال لى الشيخ "أقرأ منى السلام على جميع المسلمين والمؤمنين أهل الإيمان وقل لهم إننى أحبكم فى الله، وقل لهم إننى إن كنت أذيت أحداً أو ظلمت أحداً أو قسوت على أحد فى يوم من الأيام

فإنى أرجوه الآن أن يسامحنى".
فأنا تكلمت نيابة عنكم بما أعلمه عن الشيخ، فأنا رفيقه منذ 30عاماً وما رأيت منه شرا قط، "فأنا أعلم أنك عمرك ما ظلمت أحدا فأنت إنسان طيب خلوق فى غاية الأدب والأخلاق " .
وقال لى قل لهم إننى إن كنت قسوت على أحد فإنما قصدت الشرع والدين ونصرة السنة ويعلم الله أنى أفنيت حياتى فى حبه وحب رسوله رجاء ورغبة أن أُرحم".
جدير بالذكر، أن الداعية السلفى الشيخ أبو إسحاق الحوينى قد نقل ليلة أمس للمستشفى وهو فى العناية المركزة.

شاهد الفيديو

 

http://www.youtube.com/watch?v=6QSjjIIxt1c