رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأزهر والأورمان يكرمان 100 متفوق يتيم

أحمد الطيب شيخ الأزهر
أحمد الطيب شيخ الأزهر

قام قطاع المعاهد الأزهرية وجمعية الأورمان الخيرية بتكريم 100 طالب أزهري "يتيم" من حفظة القرآن الكريم، الدارسين في المعاهد الأزهرية في محافظات مصر المختلفة ومن بينها الفيوم .

وأكد فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر أن الأزهر الشريف يولى رعاية فائقة بالطلاب المتفوقين خاصة حفظة القرآن الكريم وعلى رأسهم الطلاب الأيتام .
وأوضح الإمام الأكبر في كلمته - التي ألقاها نيابة عنه الشيخ عبد التواب قطب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية - أن تعاون الأزهر الشريف مع مؤسسات المجتمع المدني الجادة مثل جمعية الأورمان من خلال تكريم المتفوقين من الطلاب الأيتام الدارسين بالأزهر الشريف يأتي ضمن جهود الأزهر الشريف لمد أواصر التعاون مع هذه المنظمات الجادة لخدمة مصر

.
وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن تكريم المتفوقين من أبناء الأزهر الشريف الأيتام حفظة القرآن الكريم رسالة إنسانية تحرص عليها جمعية الأورمان للعام الرابع على التوالي من خلال منح كل طالب جائزة مالية قيمتها 1000 جنيه وشهادة تقدير.
وشدد شعبان على ضرورة مساندة كل الجهات للأزهر ولدوره الرائد في تخريج قادة الوطن وأن تكريم المتفوقين من حفظة القرآن الكريم من الأيتام من طلاب المعاهد الأزهرية في مختلف محافظات الجمهورية .