رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عميد الدعوة بلبنان: الأزهر يتصدى لأعداء الإسلام

الدكتور عبد الناصر
الدكتور عبد الناصر جبري

أكد الدكتور عبد الناصر جبري عميد كلية الدعوة الإسلامية بلبنان أن الأزهر لا يتسلق علي جماجم العباد من أجل الوصول إلي جاه أو منصب أو سلطان ولكن يهدف إلي تطبيق شريعة الله في الأمة, مضيفاً أن الأزهر يسعي من أجل تحقيق معني التوحيد من قلب معاني القرآن الكريم والسنة النبوية الطهرة.

وأوضح فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن الأزهر يحمل شرف تدريس علوم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة, وكان ومازال يتصدي لأعمال العنف والعدوان والاستعمار لكل دول العالم العربي والإسلامي ولدول المنطقة أيضا .
وقال إن الأزهر يسير في حركة دائمة ومستمرة إلي قيام الساعة يدافع عن رسالة التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله" وتحقيق نصرة الإسلام وعلو مكانته وتوضيح الصورة المغلوطة التي نسبها البعض إليه عن قصد أو بدونه .
وأشار الجبرى إلى أن أعداء الإسلام يتربصون

بنا، ليس فقط بين السنة والشيعة، بل کذلك يعملون ضمن رؤية فرّق تسد، فنحن أمامنا حرب کونية حقيقة کأمّة لکي تبقی متخلّفة وتبقی هذه الأمّة أمّة مستهلکة وليست منتجة. أمّا عندما نتحوّل إلی أمّة متعاونة متکاتفة نتحوّل إلی أمّة إنتاجية.
وأشار إلى أنّ الأمّة عندها القدرة علی التقدّم، ونحن في
رقعة جغرافية کبيرة وواسعة، والله تبارك وتعالی جعلنا ورثة وأخلفنا علی هذه الثروة سواء کانت نفطية أو کانت غازية أو غيرها من هذه الثروات الکبيرة، ممکن أن نکون خير أمّة أخرجت للناس کما وصفنا الله تبارك وتعالی .